”ولاية سيناء“ تعدم شابين مصريين بتهمة التعاون مع الجيش

”ولاية سيناء“ تعدم شابين مصريين بتهمة التعاون مع الجيش

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - محمود غريب

عثر الأهالي في جنوب مدينة رفح المصرية على جثتين لشابين مصريين باللباس البرتقالي، أعدمتهم جماعة ”ولاية سيناء“ بتهمة التعاون مع قوات الجيش المصري.

وقال مصدر أمني بشمال سيناء لشبكة إرم الإخبارية اليوم الأثنين، إنه تم العثور على جثة الشابين المصريين مفي جنوب مدينة رفح، لافتًا إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية أثبتت أن جماعة ”ولاية سيناء“ أعدمتهما رميًا بالرصاص بزعم تعاونهما مع قوات الجيش المصري.

في غضون ذلك، قال المصدر إن مسلحين مجهولين أطلقا قذائف صاروخية على كمين الجورة جنوب الشيخ زويد ”شمال شرق“، لحظة تجمع قوات الجيش للانطلاق في حمله عسكرية.

إزاء ما سبق، قال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء لشبكة ”إرم“ الإخبارية إن قوات مشتركة من الجيش والشرطة بدأت حملة أمنية موسعة لملاحقة العناصر الإرهابية بمناطق متفرقة في مدينتي الشيخ زايد ورفح.

وفي وقت سابق اليوم الأثنين، أعلن المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير في بيان عن مقتل 29 إرهابياً والقبض على 4 آخرين، بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح، وبعض المناطق، والدروب الجبلية بوسط سيناء في إطار العملية العسكرية ”حق الشهيد“، بعدما أعلن أمس الأحد عن مقتل 26 آخرين في إطار العملية نفسها.

وتنشط في شبه جزيرة سيناء جماعات مسلحة على رأسهم ”بيت المقدس“ التي غيرت اسمها إلى ”ولاية سيناء“ عقب مبايعة تنظيم ”داعش“، فيما تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة حملات أمنية واسعة لاستهداف تلك العناصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة