اختفاء مسؤول مصري أصدر تقريرا عن مخالفات إحدى الوزارات
اختفاء مسؤول مصري أصدر تقريرا عن مخالفات إحدى الوزاراتاختفاء مسؤول مصري أصدر تقريرا عن مخالفات إحدى الوزارات

اختفاء مسؤول مصري أصدر تقريرا عن مخالفات إحدى الوزارات

قال مصدر قضائي، لشبكة إرم الإخبارية، إن المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، كلف مكتبه الفني ونيابة شرق القاهرة الكلية، بالتحقيق في واقعة اختفاء علي محمد عمر، عضو بالجهاز المركزي للمحاسبات، حيث طلبت النيابة من أجهزة الأمن تكثيف جهودها لكشف غموض الواقعة والتحريات حول الواقعة.

وأضاف المصدر، أن التحقيقات بدأت بعد أن حرر الجهاز المركزي للمحاسبات، محضراً بقسم شرطة عين شمس، برقم 775/10، طالب فيه بكشف غموض اختفاء عضو بالجهاز منذ 20 يوما بعد انتهاء مأموريته في وزارة الأوقاف.

وأوضح أن البلاغ، جاء فيه أن الموظف سلم تقرير عمل عن أداء وزارة الأوقاف، مشيراً إلى أنه من محافظة البحيرة ويذهب إليها نهاية كل أسبوع ويقيم في شقة بحي عين شمس في القاهرة، خلال أيام العمل.

وأكد مصدر داخل الجهاز المركزي للمحاسبات، أن إمكانية حدوث مكروه له أمر وارد، خاصة أن طبيعة العمل يخشاها البعض، ومن المحتمل أن تكون التقارير التي كانت بحوزته، تحمل مخالفات جسيمة ضد البعض في الوقت الذي أكد فيه أن أعضاء الجهاز يكتبون تقارير تضر الكثيرين نتيجة مخالفاتهم دون حدوث أي أضرار لهم.

وتسلمت النيابة العامة خلال الساعات الماضية، تقر ير شركة الاتصالات، عقب تتبع هاتف الموظف وأكدت في تقريرها أن آخر إشارة تلقاها موظف المركزي على هاتفه كانت بمحيط جامعة عين شمس، وأن آخر الأرقام الواردة على هاتفه كانت من شقيق زوجته ولا توجد أرقام مجهولة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com