مصر..طالب يدعو أصدقاءه لاغتصاب ”حبيبته“

مصر..طالب يدعو أصدقاءه لاغتصاب ”حبيبته“

المصدر: القاهرة – يوسف القاضي

أفلتت طالبة مصرية من قبضة أربعة ذئاب بشرية، حاولوا اغتصابها، بعد أن تمكن شاب وقعت الفتاة المجني عليها في حبه منذ 9 أشهر، من استدراجها إلى شقته، ثم دعا أصدقاءه تليفونيا لمشاركته في التهام الفريسة التي أحضرها لهم في مقر سكنه بمنطقة ”سيجر“ التابعة لقسم أول طنطا بمحافظة الغربية.

 وكانت البداية عندما توجهت ”إسراء. م. ح“ للقاء حبيبها في مكان عمله، وبمجرد أن وصلت ورأته استغل تواجدهما بمفردهما وأشهر سكينا في وجهها وهددها بأنه سيقتلها إذا صرخت أو لم تطع أمره بالتوجه معه إلى منزله فورا.

 ثم قام الشاب بإقناعها بأنه يريد التحدث معها في أمر علاقتهما على انفراد، فاستجابت لأوامره، وسارت معه إلى شقته، وبمجرد دخولها قام الذئب البشري بتجريدها من ملابسها، لكنه فور وصولهما الشقة بادر بالاتصال من هاتفه المحمول بـ 4 من أصدقائه في الجامعة، وطالبهم بالمجيء إلى شقته، كما استولي على محتويات حقيبة يدها ومبلغ 60 جنيها.

 وفى خلال دقائق وصل الـ 4 ذئاب، وقاموا بالتحرش بها وحاولوا اغتصابها؛ إلا أنها قاومتهم بقدر ما أوتيت من قوة ، ومع تعالى صرخاتها المستمرة هربوا من الشقة جميعا، واستطاعت الفتاة وهي منهكة القوة من ارتداء ملابسها ،والتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

 وفي بلاغها بقسم الشرطة قالت ”إسراء.م.ح“ ذات الـ 19 ربيعا،إن المدعو ”محمد ا. ح “ 23 سنة تاجر، ومقيم بمنطقه ”العجيزي“ اصطحبها لمنزله تحت تهديد سلاح ابيض وجردها من ملابسها، وقام بالاتصال من هاتفه الشخصي بأربعة من أصدقائه جميعهم طلاب جامعيين.

 وقالت المجني عليها، إنها لا تعرفهم، وفوجئت بهم يحاولون اغتصابها في منزل المتهم الأول ”محمد أ ح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com