أخبار

السيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة يناير
تاريخ النشر: 01 ديسمبر 2015 10:29 GMT
تاريخ التحديث: 01 ديسمبر 2015 10:29 GMT

السيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة يناير

المصادر تقول إن الرئيس يريد الحديث مع الشباب حول رؤيتهم للأوضاع الحالية، تجنباً لخروج أي مظاهرات في ذكرى الثورة قد تؤثر على الأوضاع الاقتصادية للبلاد.

+A -A
المصدر: القاهرة - حسن خليل

كشفت مصادر، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وجه بعض المسئولين في القصر الرئاسي بترتيب لقاء مع عدد من الشباب، خاصة الذين ينتمون للقوى الثورية التي شاركت في ثورة  25 يناير.

وقالت المصادر في تصريح خاص لشبكة إرم الإخبارية، الثلاثاء، إن توجيهات السيسي، شددت على ضرورة أن يكون اللقاء قبل الذكرى الرابعة للثورة.

وأضافت، إن الرئيس يريد الحديث مع الشباب حول رؤيتهم للأوضاع الحالية، تجنباً لخروج أي مظاهرات في ذكرى الثورة قد تؤثر على الأوضاع الاقتصادية للبلاد، وإمكانية نشوب مشادات بين بعض الشباب في حالة تنظيم مظاهرات لانتقاد الوضع الراهن وبين رجال الشرطة والأمن.

وأكدت أن السيسي ينتظر الانتهاء من تشكيل مجلس النواب، المقرر اكتمال انتخاب أعضائه خلال اليوم وغدا، لإعطاء دفعة قوية للمستثمرين، وبالتالي لايريد أن تمر ذكرى الثورة بشكل لايرضي الجميع، أو احتمالية خروج مظاهرات قد تصور المشهد في مصر بالسيء، ومن ثم عدم اقبال المستثمرين للاستثمار في البلاد.

وأوضحت، أن القائمين على ترتيب اللقاء، أجروا اتصالات ببعض الشباب، منهم أعضاء في حركات ثورية، وأكدوا عليهم عدم التحدث في الأمور التي تتعلق بقانون التظاهر، أو المحبوسين على خلفية مخالفة القانون، بجانب عدم التطرق لقضية الاختفاء القسري لعدد من النشطاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك