النيابة المصرية تحقق في عدد من تجاوزات رجال الشرطة

النيابة المصرية تحقق في عدد من تجاوزات رجال الشرطة

المصدر: القاهرة - شوقي عصام

شددت وزارة الداخلية المصرية على أنها لن تتهاون مع أية تجاوزات فردية، تقع من بعض رجال الشرطة ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطني الذى يقوم به رجال الشرطة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن كافة الوقائع المنسوبة لبعض رجال الشرطة هي محل تحقيقات بالوزارة والنيابة العامة، مؤكدة أن نتائج التحقيقات سوف تُعلن بشفافية على الرأي العام، وأن الوزارة ملتزمة بتنفيذ القانون وتطبيق القرارات والأحكام القضائية على الجميع دون استثناء حرصاً من الوزارة على مبدأ سيادة القانون.

وتابعت الوزارة :“لن نسمح لبعض التصرفات والأفعال الفردية بأن تنال من التاريخ العريض للشرطة المصرية في العمل الوطني وتضحيات رجالها الأبطال في مواجهة الإرهاب، الذين قدموا وما يزالون في سبيل القضاء عليه الآلاف من المصابين والمئات من الشهداء جادو بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع“.

وأكدت الوزارة أن رجالها متمسكون بالقيم المهنية والأخلاقية والتفاني فى إنجاز رسالتهم بالدفاع عن أمن الوطن والمواطنين والالتزام باحترام نصوص وروح القانون فى كافة المهام الموكلة لهم والمحافظة على الكرامة الإنسانية واحترام القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وفقاً للدستور والقانون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com