الانتخابات المصرية تسجل أول بلاغ ضد ”النور“ السلفي – إرم نيوز‬‎

الانتخابات المصرية تسجل أول بلاغ ضد ”النور“ السلفي

الانتخابات المصرية تسجل أول بلاغ ضد ”النور“ السلفي

المصدر: القاهرة - حسن خليل

تقدم رجل الأعمال ومؤسس حزب ”المصريين الأحرار“ المهندس نجيب ساويرس، ببلاغ للنائب العام، خلال الساعات الماضية اتهم فيه المتحدث باسم ”حزب النور“ السلفي الدكتور نادر بكار بالسب والقذف، ووصفه بالفاشل والفاسد.

وسُجل البلاغ مع الساعات الأولى لبدء المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي تجرى على مدار يومين في 14 محافظة مصرية، وتشهد تنافساً على 568 مقعداً، منها 448 مقعداً بنظام الانتخاب الفردي في الدوائر، و120 مقعداً بنظام القوائم، بعد أن تم تقسيم المحافظات إلى 4 قطاعات، اثنان يمثلهما 45 مقعداً، واثنان يمثلهما 15 مقعداً.

وأوضح البلاغ المقدم من المحامي أحمد هندي وكيلاً عن ساويرس، أن بكار سب ساويرس في تصريحات إعلامية، قائلاً إنه: ”فاشل وفاسد وحزبه يعقد المؤتمرات بالمال، ويأكلون أموال الوطن“.

وحوى البلاغ أيضاً: ”أسلوب بكار خبيث أخلاقياً، وينم عن نفس خبيثة الفكر مفتقدة مقومات الرجال، معدوم الشرف في الخصومة، متناسياً أن المنافسة الانتخابية هي سياسة من أجل مصر الوطن الذي لا يستحق أن يمثله إلا الرجال“.

يذكر أن قيادات بحزبيْ ”المصريين الأحرار“ و“لنور“ السلفي قد تبادلوا اتهامات خلال الفترة الماضية، حول شراء المرشحين والأصوات الانتخابية، بعد أن قام حزب النور السلفي ببث فيديو يسيء لحزب المصريين الأحرار متضمناً بعض التدوينات الخاصة بساويرس واستغلالها في الدعاية ضد حزبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com