الراقصة سما المصري "تهز" الأوساط السياسية بترشحها للبرلمان
الراقصة سما المصري "تهز" الأوساط السياسية بترشحها للبرلمانالراقصة سما المصري "تهز" الأوساط السياسية بترشحها للبرلمان

الراقصة سما المصري "تهز" الأوساط السياسية بترشحها للبرلمان

أشعل ترشح الراقصة سما المصري، لانتخابات البرلمان المصري، الأوساط السياسية والشعبية في مصر، وأثار تخوفات من سيطرة رجال الأعمال وأعضاء الحزب الوطني المنحل، ومن يستغلون شهرتهم لحصد المقاعد على حساب الأداء السياسي والتشريعي.

وكانت الراقصة سماء المصري، قد تقدمت بأوراق ترشحها خلال الساعات الماضية لمحكمة جنوب القاهرة، لترشح فردي مستقل عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر لتنافس البرلماني السابق رجب هلال حميدة، الذي عرف بمعارضته لنظام مبارك بمجلس الشعب، إلا أنه لاقى الكثير من الاتهامات حول تمثيله دور المعارضة، عقب أحداث ثورة 25 يناير.

الدبابة.. اسم على مسمى

وحصلت سما المصري على رمز "الدبابة"، إلا أنها استبدلت الرمز بـ"الخاتم" رغم أنها تقدمت بالترشح في اليوم الأخير، وهو ما تناوله نشطاء موقع الفيس بوك بمزيد من السخرية حول ترشحها للبرلمان، لأنها مالكة قناة "فلول" الفضائية.

وقال النشطاء "الدبابة.. اسم على مسمى" و"الدبابة أفضل رمز للراقصة سما المصري" و"إن شاء الله لو حاربنا هنكسب هنكسب" و"مجلس النواب كله محاصر بالدبابات" و"الدبابة تفجر مجلس النواب".

وبعد حصولها على رمز الخاتم، كتب النشطاء "هو ده خاتم أحمد موسى"، في إشارة منهم للشائعات التي ترددت مؤخراً عن زواجها عرفياً من الإعلامي أحمد موسى و"كنا زعلانين من قناة اسمها فلول، طاب أهي القناة كلها دخلت مجلس الشعب"، وغيرها من التعليقات الكثيرة.

برلمان هز الوسط

الغريب في الأمر، أن مقر المحكمة شهد ازدحاماً كبيراً في اليوم الأخير لفتح باب الترشح في القاهرة والمحافظات، للحصول على آخر رقم في كشوف الناخبين حيث يسهل الترويج له بين الناخبين، بعد أن أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الحصول على الأرقام والرموز بأسبقية التقديم.

لكن في محكمة جنوب القاهرة كان الزحام من أجل السبب السابق، ولتواجد الراقصة سما المصري لتقديم أوراقها حتى أن رجال الأمن لجأوا لمنع دخول أحد للقاعة أثناء تقديم سما لأوراقها، حفاظاً على عدم الفوضى بقاعة تسليم الأوراق.

وكان رجب هلال حميدة أبرز منافسيها، قد علق سابقاً على ترشح سما للبرلمان قائلاً: "هو برلمان هز الوسط"، وذلك خلال استضافتهما سوياً في حلقة مع الإعلامي وائل الإبراشي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com