مصر تحتضن تصوير ”X-Men“ الجديد

مصر تحتضن تصوير ”X-Men“ الجديد

المصدر: إرم - من مهند الحميدي

أعلن مخرج الجزء الجديد من سلسة الخيال العلمي الشهيرة “ X-Men“ الذي يحمل عنوان ”الرجال إكس؛ نهاية العالم X-Men: Apocalypse“ براين سينغر، نقل أعمال التصوير إلى جمهورية مصر العربية.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول عودة ستورم إلى مكان نشأتها الأولى، في أزقة القاهرة، لتأخذ إجازة من فريق المتحولين، علها تنال قسطاً من السكينة، وتجد سلاما داخليا.

وكانت ستورم قد نشأت يتيمة، في الجزء الأول من السلسلة، بعد وفاة والديها خلال غارة أثناء العدوان الثلاثي على مصر، واضطرتها الظروف أن تسرق لتعيش، إلى أن عثر عليها ”البروفيسور إكس“ وتبناها.

ويخوض فريق المتحولون معارك ضارية في القاهرة، في ثمانينيات القرن الماضي، مع مسخ متحول، في إطارٍ من الحركة والتشويق والمغامرات.

وكان مخرج الفيلم نشر صورة له على الأنستغرام، تظهر القاهرة مدمرة، بعد معالجة الصورة بالخدع البصرية، وعلق عليها قائلاً ”أسير على أطراف أصابعي في حطام القاهرة“.

كما نشر صورة أخرى، يوم 27 تموز/يوليو الجاري، في موقع التصوير، وهو يقف أمام تمثال فرعوني ضخم.

والفيلم من تأليف سيمون كينبيرج، وبراين سينغر، ويشارك في بطولته؛ كل من جينيفر لورنس، جيمس مكافوي، مايكل فاسبندر، أوسكار إسحاق، صوفي تارنر، لانا كوندور، كودي ماكفي، والممثلة الأمريكية أوليفيا مون، التي ستؤدي دور المتحولة سايلوك.

وحددت الشركة المنتجة يوم ٢٧ أيار/مايو ٢٠١٦، موعداً لعرض الفيلم في دور السينما العالمية.

x man

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة