العريان: ​أصالة ​لا تنوي احتراف التمثيل ​(فيديو إرم)‎

طارق العريان يستعد لإخراج فيلم جديد سيتم طرحه بدور العرض خلال عيد الفطر القادم، إلى جانب إنتاج فيلم من إخراج موسى عيسى، وبطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح.

المصدر: القاهرة - من كارما رامي

كشف المخرج طارق العريان، أن فيلم ”ولاد رزق“ يعمل عليه منذ 3 سنوات، قبل فيلم ”أسوار القمر“، ولكنه قام بتأجيله بعد إدخال بعض التعديلات عليه، وحتى الانتهاء من ”أسوار القمر“.

وقال المخرج – في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- إن الفيلم شعبي ولكن ليس بالمفهوم الذي يعتقده البعض، حيث يتم تقديمه بشكل جديد، مضيفا أن مشاهد الأكشن سهلة في تصويرها، ولكنها تحتاج إلى أن يتم توظيفها بشكل جيد يخدم الفيلم.

ولفت طارق العريان إلى أن صعوبة الفيلم تكمن في بساطته والقدرة على توصيل الرسالة للجمهور، مشيرا إلى أن معظم المشاهد تم تصويرها في أماكن طبيعية.

وحول إمكانية مشاركة زوجته الفنانة أصالة في فيلم من إخراجه، قال طارق العريان إن أصالة لا تنوي بالوقت الحالي دخول مجال التمثيل مطلقا.

وقال العريان إنه يستعد لإخراج فيلم جديد سيتم طرحه بدور العرض خلال على عيد الفطر القادم، إلى جانب إنتاج فيلم من إخراج موسى عيسى، وبطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة