بالصور.. داعش يذبح قياديا في ”جيش الإسلام“ بالقلمون

بالصور.. داعش يذبح قياديا في ”جيش الإسلام“ بالقلمون

المصدر: إرم- دمشق

نشر حساب ما يسمى بـ“ولاية دمشق“ التابع لتنظيم ”داعش“ على موقع ”تويتر“ ، الثلاثاء، فيديو وصوراً تظهر إعدام قيادي بـ“جيش الإسلام“ في القلمون بريف دمشق الغربي.

داعش يذبح قياديا في جيش الإسلام بالقلمون السوري صور 2 داعش يذبح قياديا في جيش الإسلام بالقلمون السوري صور 3 داعش يذبح قياديا في جيش الإسلام بالقلمون السوري صور 4

وأظهرت الصور عنصراً من التنظيم يقوم بذبح مسؤول مستودعات ”جيش الإسلام“ – أحد أبرز التشكيلات العسكرية المقاتلة بدمشق العاصمة وريفها – المدعو ”عبدالله بشير أنيس“ والملقب بـ ”أبو الحسين“، بطريقة مشابهة لعمليات إعدام ”داعش“ السابقة.
ونقلت ”شبكة الدرر الشامية“ الإعلامية المعارضة، عبر مراسلها في ريف دمشق شهادات عن أصدقاء ”عبدالله بشير أنيس“ أنه من أوائل المقاتلين ضد النظام السوري ضمن كتيبة ”سعد بن أبي وقاص“ في ”جيش الإسلام ”المرابطة في قطاع كرم الرصاص في الغوطة الشرقية، وشارك في عملية التصدي لاقتحام مدينة دوما لأول مرة من قبل قوات النظام، وتعرض لإصابة كادت أن تبتر يده.

وأضاف المصدر أنه تم نقل ”عبدالله“ إلى الأردن لتلقي العلاج، وعاد بعد فترة إلا أنه اضطر للبقاء في القلمون؛ بسبب انقطاع الطريق إلى الغوطة الشرقية، وبقي يقاتل فيها ضد قوات النظام إلى أن وقع في أسر تنظيم ”داعش“ قبل عدة أشهر أثناء مباغتتهم للفصائل الثورية المتواجدة في بير قصب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com