داعش يقصف إسرائيل انتقاما من حماس

داعش يقصف إسرائيل انتقاما من حماس

المصدر: غزة- من رموز النخال

أطلق تنظيم داعش 3 صواريخ ، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية و تحديداً في منطقة “نتيفوت وعسقلان والسبع” حيث دوت صفارات الإنذار في تلك المستوطنات.

وأعلن متحدث عسكري إسرائيلي أن المتشددين الفلسطينيين أطلقوا صاروخين في وقت متأخر مساء الأربعاء باتجاه جنوب إسرائيل، والاحتلال يطلق وصف المتشدد على المقاتلين المنتمين لحركة حماس وجميع المنظمات الإسلامية المتواجدة في غزة.

 وفي خطوة تصعيدية، يضرب فيها “داعش” كافة الاتفاقيات بينه و بين حركة المقاومة الإسلامية حماس عرض الحائط، أعطى حماس مهلة لمُدة 24 ساعة إضافية للإفراج عن معتقليه في غزة قبل إطلاق رشقات جديدة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

و توعد الاحتلال الإسرائيلي بالرد القاسي للجم إطلاق الصواريخ من غزة، حيث هدد أفيغدور ليبرمان رئيس حزب إسرائيل بيتنا الإسرائيلي  قائلاً” ينبغي الرد على الصواريخ بقوة، وليس مجرد الرد الكلامي و قصف المناطق الخالية.

و إثر إطلاق الصواريخ الثلاثة، يتواجد الطيران الحربي الإسرائيلي من نوع F16  بكثافة في سماء قطاع غزة، و أطلقت زوارق الاحتلال قذيفتين قبالة بحر السودانية شمال قطاع غزة، كما و أطلق الطيران الحربي  قنابل ضوئية في سماء شمال قطاع غزة، و بدأت الجبهة الداخلية الإسرائيلية بإرسال توجيهات للسكان وتطلب منهم بالبقاء قريبين من الملاجئ.

و أعلنت الأجهزة في غزة حالة الاستنفار و أخلت مقراتها الأمنية و رفعت درجة التأهب الأمني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع