الجسمي والرويشد والجوهر يحصلون على دكتوراه فخرية من مصر ( صور)
الجسمي والرويشد والجوهر يحصلون على دكتوراه فخرية من مصر ( صور)الجسمي والرويشد والجوهر يحصلون على دكتوراه فخرية من مصر ( صور)

الجسمي والرويشد والجوهر يحصلون على دكتوراه فخرية من مصر ( صور)

حصل نجوم الغناء الخليجي، المطرب الكويتي عبدالله الرويشد، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والمطرب السعودي عبادي الجوهر،على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون في احتفالية "مصر تفخر بعروبتها"، وذلك لدورهم في إثراء الغناء العربي، وأهديت أيضًا الدكتوراه للفنانة الكبيرة "شادية"، التي اعتذرت كعادتها عن عدم الظهور.

وقد كان للنجم "الرويشد" كلمة مؤثرة في الحضور عندما قال: "إنني أقف اليوم على الأرض التي أوصيت أن أدفن بها بعد وفاتي، كاشفًا عن وصيته لأبنائه بأن يكون قبره في مصر التي تعلم فيها وعاش بها أجمل أيام العمر".

أما النجم عبادي الجوهر، فقال: "إنه سيفتخر بهذه الدكتوراه طوال حياته، وأنها اللقب الأغلى الذي سيهديه لجمهوره ليس لأنه من مهد الفن العربي في مصر، ولكن لأن تكريمه تم مع السيدة العظيمة شادية".

النجم الإماراتي حسين الجسمي، أشعل مشاعر الحضور عندما ظهر بشخصيته المصرية، ليقوم بـ"التصفير" مثل الشباب المصري في الحفلات، ثم قدم عددًا من الأغاني منها "أجدع ناس المصريين"، وأيضًا "بشرة خير"، التي قال إنها أقل هدية لهذا الشعب الذي يعشقه ويعتبر نفسه منهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com