أشرف عبد الباقي يحوّل ”تياترو مصر“ إلى فيلم سينمائي

أشرف عبد الباقي يحوّل ”تياترو مصر“ إلى فيلم سينمائي

المصدر: إرم – من نورا شلبي

أكد  الفنان أشرف عبد الباقي، أنه يستعد لتقديم فيلم جديد خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يكون الفيلم مع نفس فريق عمل ”تياترو مصر“، والكوادر الشبابية التي شاركت في العروض، وسيتم طرحه في الفترة المقبلة، موضحا في تصريحات خاصة، أن الشركة المنتجة للمسرحية ستتولى إنتاج الفيلم.

وقال ”عبد الباقي“ لـ“إرم“: إن عروض ”تياترو مصر“ مازالت مستمرة ولن يتم توقفها إلا بحلول شهر رمضان مع بداية الصيف الرمضاني المقبل، لافتًا إلى أن هذا الاستمرار جاء مع النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الأخيرة، وبعد زيادة نسبة المشاهدة وارتفاعها في الموسم الذي يعرض حاليًا.

 و أعلن عبد الباقي أنه يستعد خلال الأيام المقبلة لتقديم برنامج جديد، ولكنه لم يستقر على موعد بدء البرنامج، وسيتم العرض من خلال قناة ”الحياة“.

ولفت أشرف عبد الباقي إلى أنه تم تأجيل مسلسل ”الضاحك الباكي“، الذي كان سيعرض قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني، والذي كان من المقرر أن يُعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك لأن حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني مليئة بالأحداث المتنوعة، والتي يصعب أن يتم حصرها خلال التصوير في شهرين، لأنها تتطلب مزيدًا من الجهد حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب، وأن السبب الرئيسي وراء تأجيل المسلسل هو ضيق الوقت الذي لا يسمح بخروج المسلسل خلال شهرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com