مفاوضات بين ”ساويرس“ وباسم يوسف لتقديم ”البرنامج“

مفاوضات بين ”ساويرس“ وباسم يوسف لتقديم ”البرنامج“

المصدر: إرم- من نورا شلبي

على الرغم من تأكيد المقربين من باسم يوسف على عدم عودته لتقديم برنامجه ”البرنامج“ في فضائية مصرية، ورغبته في الاستقرار بالولايات المتحدة الأمريكية للتدريس في إحدى الجامعات، والظهور في بعض البرامج الإعلامية، إلا أن مصدرًا مسؤولاً بقناة ”10“ قال: إن ”ساويرس“ يجري حاليًا مفاوضات مع ”باسم“ للعودة مرة أخرى ببرنامجه في الساحة الإعلامية المصرية مع وضعه للضمانات الكافية والكفيلة بعدم التدخل في المحتوى الإعلامي الذي يقدمه.

وقال المصدر لـ“إرم“، إن هناك علاقة قوية تجمع بين ”ساويرس“ و“باسم“ منذ أن حصل الأخير على فرصته التي قدمته للجمهور منذ 3 سنوات من خلال قناة ”أون تي في“ التي يمتلكها ”ساويرس“ الذي أعطاه الفرصة كاملة وقتها، فضلاً عن المساندة التي قدمها له خلال الأزمات والمشاكل التي لاحقته، عندما قدم البرنامج في قنوات أخرى.

وأشار المصدر، إلى أن ”يوسف“ طلب التأجيل في قراره بعد دراسة العرض، وذلك بعد امتثاله للشفاء عقب الجراحة التي أجراها في الغضروف بالولايات المتحدة.

و أكد المصدر أن أهمية عرض البرنامج لـ“ساويرس“ على هذه القناة يتعلق بضرورة دخولها في ماراثون المنافسة بين عدة قنوات، معتمدًا على ضرورة تحقيق جماهيرية للقناة في شكلها الجديد، والمحصل الإعلاني الذي من الممكن الحصول عليه، والذي ظهر خلال عرض ”البرنامج“ من قبل على قناتي ”سي بي سي“ و“إم بي سي- مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com