ملكات جمال العالم: هدفنا إظهار الصورة الجميلة لمصر

ملكة جمال الأرض وأستراليا، نادين روبرتس، تؤكد أن الجمال وحده لا يجعل الفتاة ملكة، لافتة في حوار خاص أن هناك أمورًا وصفات أخرى أهم بكثير.

المصدر: إرم - من نورا شلبي

قالت ملكة جمال الأرض في مصر عام 2014، نانسي مجدي، إن دورها في ملكة جمال السياحة البيئية المقامة في مصر ليس فقط التنافس، موضحة في حوار خاص أنها كانت تعمل خلال تواصلها مع ملكات الجمال المشاركات على توضيح الصورة الحقيقية لمصر بأنها بلد الأمان، وأن ما يأتي في الإعلام عما يحدث في مصر غير حقيقي.

وعن سؤالها من جانب ”إرم“حول وجود تشابه في الشكل والروح مع الفنانة دنيا سمير غانم، بحسب المتابعين للمسابقة، قالت: ”لي الشرف أن أكون شبيهة لفنانة كبيرة مثل دنيا“.

ولفتت إلى أنها لا تفكر في الفترة المقبلة سوى في استكمال دراستها، موضحة أن هناك عروضًا إعلانية وتمثيلية عرضت عليها بعد الفوز بالمسابقة، ولكن ما يهمها الآن الدراسة، وبعد ذلك ستستكمل في مجال الموضة والأزياء، وأشارت إلى أن من صفات ملكات الجمال هو التمثيل الصحيح لبلدها، خاصة أن بعض الملكات يتعرضن للاستفزاز بسهولة.

وفي حوار مع ملكة جمال الأرض وأستراليا، نادين روبرتس، قالت إن الجمال وحده لا يجعل الفتاة ملكة، لافتة في حوار خاص أن هناك أمورًا وصفات أخرى، وقالت لـ“إرم“: إن الجمال الخارجي ليس أساسًا في الحصول على لقب ملكة.

وأوضحت أنها من خلال مشاركتها في هذه المسابقة تستطيع مواجهة المخاطر التي تحيط بالبيئة، بالإضافة إلى استغلال زيارتها للمدارس بالتأكيد للطلاب على ضرورة زراعة الأشجار والحفاظ على البيئة بالإضافة إلى دعم السياحة في مصر.

 وأكدت أن الموضة تختلف من موسم إلى آخر، لافتة إلى أن موضة هذا العام في فصل الربيع الملابس الطويلة.

[youtube]A964xFtQChI[/youtube]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com