محمد الصاوي: ”غيبوبة“ ​ تكشف التطرف الإخواني

الفنان المصري القدير يعرب لـ"إرم" عن سعادته بعرض مسلسل "سلسال الدم 2"، خارج شهر رمضان.

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

أعرب الفنان المصري القدير محمد الصاوي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن سعادته ببدء عرض مسرحية ”غيبوبة“ على مسرح بيرم التونسي.

وقال الصاوي: ”العرض يتناول شخصية مواطن مصري دخل في غيبوبة، بعد أن نال رصاصة من ميدان التحرير، أثناء ثورة 25 يناير“، مشيراً إلى أنه يجسد دور الطرف الإخواني، والذي يتصارع على الشهيد، ليقال إنه كان تابعاً للجماعة.

وأضاف: ”نحن فقدنا الثقافة المسرحية، ولابد من عودتها، فعندما تلاشت وقعنا في العديد من المشكلات، ولابد أن تعود حتى يضع الشباب مصر في المقدمة“، مطالباً بعودة المسرح للمدارس والجامعات مرة أخرى.

ومن جانب آخر، أبدى محمد الصاوي سعادته بعرض مسلسل ”سلسال الدم 2″، خارج رمضان، قائلاً: ”أنا أعشق أي موسم خارج رمضان، ولابد أن نعود لتقسيم المسلسلات طوال أيام العام، والمنتج يشجع على العرض بعيداً عن الشهر الكريم“.

وتابع: ”أقوم بدور فتح الله في المسلسل، وهو رحلة البحث عن الشخصية التي اختفت من العمل، ولا أحد يعرف هل قتلت أم ماذا وقع لها ؟“.

واختتم النجم القدير تصريحاته، كاشفاً عن الدور الذي يلعبه في مسلسل ”أرض النعام“، حيث يجسد شخصية رجل صوفي، لديه ولد عكسه تماماً، يتعرف على مجموعة من الإرهابيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com