علاء قاسم ”جمال باشا السفاح“ في حرائر – إرم نيوز‬‎

علاء قاسم ”جمال باشا السفاح“ في حرائر

علاء قاسم ”جمال باشا السفاح“ في حرائر

المصدر: إرم- من ربا الحايك

يتابع الفنان السوري علاء قاسم تصوير مشاهده في مسلسل ”حرائر“ تأليف عنود الخالد وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وكشف قاسم في تصريح لشبكة إرم الإخبارية أنه يؤدي في العمل شخصية جمال باشا السفاح.

كذلك يشارك في مسلسل ”دنيا“ الجزء الثاني تأليف الفنانة أمل عرفة وإخراج زهير قنوع وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج بشخصية ”وليد“ .وذلك في إطار تحضيراته للموسم الدرامي المقبل.

وأبدى قاسم رضاه عن عرض مسلسل ”شهر زمان“ تأليف وإخراج زهير قنوع خارج السباق الدرامي في رمضان. ويؤدي قاسم في العمل الذي يتناول تجار الأزمة السورية شخصية ”روي“. مؤكداً أن ”شهر زمان“ ورغم عرضه على قناة مشفّرة غير متاحة لجميع المشاهدين إلا أنه لمس إعجاباً كبيراً عند المتابعين له.

وأشار إلى تضافر جهود عديدة ومن مختلف العاملين فيه ليخرج بهذه النتيجة.

وأكد قاسم أن عرض أي عمل خارج شهر رمضان يعتبر جيداً بظل الظلم الذي تتعرض له بعض الأعمال بسبب الكم الكبير الذي يعرض خلال رمضان ولايمكّن المشاهد من متابعتها جميعها إما بسبب وقت العرض أو المحطة وعدم قدرة أي متابع على مشاهدتها جميعها.

و كشف قاسم الذي شارك في بطولة فيلم ”سوريون“ إخراج باسل الخطيب لشبكة إرم عن استعداده للبدء قريباً بتصوير فيلم سينمائي ضخم سيكون من إنتاج خاص فضّل عدم الكشف عن تفاصيله مكتفياً بالقول أن الفيلم يتحدث عن مختلف الأزمات التي يمرّ بها العالم العربي.

و أشار قاسم إلى أن الدراما كأي فنّ آخر تعتبر انعكاساً للواقع فلا بد أن يعاني تأثراً أياً كان حجمه بمجريات الأحداث انطلاقاً من ارتباط الفن بالواقع، ويتجلى هذا التأثر بمناحٍ عدة .

 ومع وجود أزمة انسانية واجتماعية لابد للدراما أن تُظهر هذا الأثر بأي عمل، أو تتاثر بسببه.

و أوضح قاسم عن مدى تأثر الدراما بسفر بعض الممثلين والفنيين العاملين بها ، وأنها قد تكون خسرت بعض الحرفية غير أن لديها بدائل هامة من الممثلين.

وأكد أن الدراما كالحياة ولأن الحياة يجب أن تستمر فالدراما باقية و يجب أن تستمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com