أحمد بدير يحارب الإرهاب بـ"دنيا جديدة"

أحمد بدير يحارب الإرهاب بـ"دنيا جدي...

الفنان القدير يكشف لـ"إرم" عن بعض تفاصيل مسلسله، ويعرب عن سعادته بالطفرة الفنية التي يشهدها خلال هذه الأيام.

المصدر: إرم - من صلاح أبوشنب

كشف الفنان القدير أحمد بدير، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن بعض تفاصيل مسلسل ”دنيا جديدة“، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، قائلًا: إذا كان الجنود يحاربون الإرهاب على أرض الواقع، فنحن جاء دورنا كي نحاربه عن طريق الفن، وبالفعل نحن نحارب الإرهاب في مسلسل ”دنيا جديدة“.

وأضاف بدير، محاربة الإرهاب في المسلسل تكون من خلال صراع بين أولاد عمٍّ، هما ”حسن يوسف“ رجل متدين وسطي معتدي، و“عبد الجبار“ والذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير، متأسلم إرهابي متطرف الفكر، ويظل الصراع قائمًا حتى نهاية المسلسل، لنرى الكثير من المفاجآت، وأعتقد أن العمل جاء في وقته لنقول كلمتنا، والعمل لا يحتاج لتفكير، فكل شيء أصبح ظاهرًا للجميع.

واعتبر بدير، مشاركته مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“، شهادة ميلاد فنية جديدة له ستكتب في تاريخه، فالعمل مع الزعيم ممتع، وكواليسه قائمة على الروح الطيبة بين فريق العمل، وأشعر بأننا نتبارى في الأداء لنصل إلى التألق والإبداع، وإمام أب روحي للجميع داخل المسلسل.

وأكد أن عمله المسرحي ”غيبوبة“ سيعرض على مسرح بيرم التونسي، واعتبر العرض محطة فنية مهمة في تاريخه المسرحي، معربًا عن سعادته بالطفرة الفنية التي يشهدها خلال هذه الأيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com