جدل حول عارضات عاريات بالنقاب في مصر

جدل حول عارضات عاريات بالنقاب في مص...

مهرجان الفنون المعاصرة بالقاهرة شهدت عرضا لفتاة ارتدت فيه عباءة بامتداد نصف جسدها، فيما كان وجهها مغطى بالنقاب والنصف الآخر من جسدها عارٍ.

القاهرةـ أثارت بعض الأزياء الغريبة وغير المألوفة التي عُرضت في مهرجان الفنون المعاصرة بالقاهرة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن فيها استهزاء واضحا بزي النقاب.

وكان المهرجان قد شهد تقديم فتاة، عرض أزياء ارتدت فيه عباءة بامتداد نصف جسدها، فيما كان وجهها مغطى بالنقاب والنصف الآخر من جسدها عارٍ، بحسب ما ذكر موقع ”اليوم السابع.“

يذكر أنه بعد انتهاء ”عرض أزياء تراكيب مختلفة“ صعدت المصممة والتى كانت ترتدى حجابا برفقة الفتاة الإفريقية صاحبة العرض، وتجولت معها حول منصة العرض.

وقال أحد المغردين: عرض أزياء نسائي نصف عار في القاهرة. والجديد في هذا الحفل ان المشاركات لبسن النقاب“، ثم تساءل: ألهذا الحد وصل حقدهم على الدين وأهله؟.

وكتب مغرد آخر ألف مبروك يا مسلمي مصر، عروض أزياء تستهزئ بالنقاب والحجاب في القاهرة! وبكرة ياما تشوفوا لو فضلتم ساكتين.، فيما علق مغرد ثالث: ”السخرية من النقاب وصلت حد التبجح في مصر الإنقلاب! عرض أزياء لعارضات شبه عاريات ومنتقبات! أين منافقي حزب الزور!“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com