العراق ومصر تتصدران العالم بزيارة المواقع الإباحية

العراق ومصر تتصدران العالم بزيارة المواقع الإباحية

المصدر: إرم - وداد الرنامي

لندن – شركة بريطانية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات تتوصل إلى أن العراقيين والمصريين أكثر الشعوب استهلاكا للمواقع الإباحية في العالم، والكويتيين يستغرقون أطول مدة في تصفحها.

وإذا كانت الولايات المتحدة أكبر مصنع ومصدر للمواد الجنسية الالكترونية في العالم (أفلام ، إعلانات ، أغاني…)، فهي ليست أكبر مستهلك لها حسب الدراسة التي قامت به الشركة البريطانية ”سيميلار ويب“ (SimilarWeb)، والتي توصلت إلى كون العراق ومصر البلدين الأكثر إقبالا على المواقع الإباحية في العالم.

واعتمدت الدراسة على الكلمات المفتاحية التي تكتب على محركات البحث، فجاء  ترتيب الدول العشرة الأوائل المقبلة على المواقع الإباحية كالتالي: العراق – مصر – صربيا – اليابان – ألمانيا وسويسرا – النمسا – بلجيكا – البيرو – كرواتيا.

وكانت النتائج مفاجئة خصوصا بغياب الولايات المتحدة عن قائمة العشرة الأوائل، رغم كونها توطن أكبر عدد من المواقع الالكترونية الموجهة ”للكبار فقط“ في العالم.

أما المتصفحون الذين يقضون أطول مدة في استكشاف تلك المواقع فهم سكان الكويت بمعدل 4 دقائق و19 ثانية، تليهم في الترتيب البلدان التالية سنغفورة –جنوب إفريقيا – المملكة العربية السعودية – قطر، وهو الترتيب الذي غابت عنه أيضا الولايات المتحدة وحتى البلدان الأوروبية.

irak

4444

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com