داليا البحيري لـ“إرم“: أنا ”مفروسة“ من الرجال في رمضان

داليا البحيري لـ“إرم“: أنا ”مفروسة“ من الرجال في رمضان

المصدر: إرم- من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة داليا البحيري، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية عن دورها في مسلسل ”يوميات زوجة مفروسة“ فقالت: أقدم هذا المسلسل بشكل كوميدي ودور الزوجة الذي أقدمه عبارة عن زوجة مفروسة من زوجها ”خالد سرحان“ وأولادها والمجتمع المحيط بها.

وتابعت أجسد شخصية صحفية تواجه كل هذه الحالات وأعتبر أن تركيبة الدور جديدة وتعتمد على الكوميديا الخاصة بالموقف الذي يحدث معربة عن سعادتها بالتمثيل أمام أسطورة الكوميديا كما وصفته ”سمير غانم“، حيث يمتلكها الرعب للعمل معه.

وأكدت أن المسلسل بعيد عن نوعية السيت كوم لكنه يعتمد على الحلقات المنفصلة، مضيفة أنها انجذبت للدور ﻷنه جديد عليها وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها غير قلقة من تجربة اﻹخراج الثانية للمخرج أحمد نور ووصفته بأنه متمكن ولديه رؤيته اﻹخراجية ويحب عمله وثقتي فيه كبيرة.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن السينما وحشتها وستعود فور تلقيها ورق مناسب، فهي تعتبر أي تجربة سينمائية لها مذاق خاص ورأت ان انتاج السينما قل عن الماضي وعدم تواجدي ليس تقصير مني ولكني مش هعمل فيلم من أجل التواجد فقط.

مسلسل ”يوميات زوجة مفروسة“ من بطولة داليا البحيرى وسمير غانم وخالد سرحان ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داوود وبدرية طلبة وشريف باهر، ومن تأليف أمانى ضرغام، ومن إخراج أحمد نور، ويدور العمل حول العديد من المواقف الكوميدية التى تحدث بين الزوجين ضمن أحداث العمل الذى يتطرق إلى طبيعة العلاقة بين الرجل الشرقى بالمرأة فى العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة