هند صبري ترد بقوة على المشككين في وطنيتها
هند صبري ترد بقوة على المشككين في وطنيتهاهند صبري ترد بقوة على المشككين في وطنيتها

هند صبري ترد بقوة على المشككين في وطنيتها

أعربت الفنانة التونسية هند صبري، عن غضبها الشديد، بشأن تشكيك البعض في وطنيتها بسبب حصولها على الجنسية المصرية، مؤكدة أن ذلك لا يتعارض مع وطنيتها وحبها لبلدها.

وكتبت النجمة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك "كي أقطع الطريق على معدومي الضمير والمهنية، الذين يحاولون التشكيك في وطنيتي: لن أصمت لكم ولن يصدقكم أحد".

وأضافت "أنا تونسية جدا جدا، والدي تونسي من الصابرية، ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، ويكفيني شرفا أن اسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهم كثر والحمد لله".

وأوضحت هند صبري "أحب مصر جدا، وأعتبر نفسي منها، وأدين لها ولشعبها بالكثير والكثير، زوجي مصري وبناتي مزدوجتا الجنسية، وحصلت على الجنسية المصرية بحكم زواجي، وهو شئ عادي، لا ينقص من تونسيتي شيئا، بل يزيدني فخرا بعروبتي ومشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير".

وتابعت "ليس هناك قانون يجرم ازدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي.. والمهاترات التي تختلقونها عني، تعني أنكم تشككون في وطنية ملايين التونسيين مزدوجي الجنسية، الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية، ومنهم وزراء ونواب شعب.. كفاكم نفاقا.. لن أكون كبش فداء لأعداء النجاح، وهوايتهم المفضلة: تكسير ولاد البلاد"

واختتم هند صبري حديثها، قائلة "تونس خط أحمر، وطنيتي خط أحمر، وأي إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرف أقوالي للحصول على فرقعة على حسابي، سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة.. و شكرًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com