داليا مصطفى تؤمن بالسحر والعفاريت

داليا مصطفى تؤمن بالسحر والعفاريت

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة المصرية، داليا مصطفى، إن دورها في مسلسل ”الكبريت الأحمر“ يعد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد السعدني، فيما تجسد دور فتاة تدعى (جيرمين) من طبقة أرستقراطية تحمل صفات الفتاة العنيدة المتحررة جداً، وتعتقد في السحر والعفاريت.

وقالت، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية: ”هذا الاعتقاد يسبب لي الكثير من المشكلات في حياتي مع زوجي وأولادي“، مشيرة إلى أن المسلسل مليء بالتشويق على كافة المستويات، ويضم العديد من الطبقات الشعبية والأرستقراطية.

وأضافت داليا مصطفى، أن أكثر ما جذبها للعمل هو أنه يختلف تماماً عن جميع الأدوار التي قدمتها للجمهور سابقاً، وينقلها من الأدوار الرومانسية العادية، إلى الأدوار الصعبة، التي تستلزم الكثير من الاجتهاد.

وأكدت الفنانة المصرية، أن المسلسل سيتم البدء في تصويره بقيادة المخرج خيري بشارة، مطلع إبريل المقبل، وستكون المشاهد الخارجية الأولى في عدد من الشوارع والميادين، مشيرة إلى أنه لم يتقرر بعد إن كان سيتم عرض العمل في دراما رمضان أم لا.

المسلسل من تأليف د. عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وبطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وزكي فطين عبدالوهاب، وهاني عادل، وغيرهم من الفنانين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com