3 من أغنياء العالم يشاركون في مؤتمر شرم الشيخ

3 من أغنياء العالم يشاركون في مؤتمر شرم الشيخ

المصدر: القاهرة- من محمد بركة

تضمن تصنيف قائمة مجلة ”فوربس“ الأمريكية لأكثر الأشخاص ثراء حول العالم ثلاثة  مستثمرين من المشاركين في مؤتمر ”مصر المستقبل“ الذي ينهي فعالياته، الأحد، بشرم الشيخ ، وهم رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، والسعودي،الشيخ محمد عبد الله الراجحي، والمغربي ميلودي الشعبي.

 الفطيم الذي يعد من أبرز المتحدثين بالمؤتمر جاء ترتيبه في قائمة فوربس الصادرة الأسبوع الماضي في المركز 230 بثروة تقدر بـ6.2 مليار دولار، بينما يحل الراجحي – رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال – في المركز 1054 بثروة تبلغ 1.8 مليار دولار.

 ويأتي ترتيب  الشعبي في المركز1415 بثروة تقدر بـ1.3 مليار دولار وهو يشارك  في المؤتمر ضمن الوفد المغربي الرسمي الذي يرأسه وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد.

 ومن ناحيته ، أشار جمال محرم – رئيس مجموعة الفطيم مصر – أن مشاركة المجموعة في المؤتمر تهدف إلى التعرف على أفضل فرص الاستثمار في المجالات العقارية والصناعية والسياحية، مشيرا إلى أنه ليس بالضرورة أن يقوم المستثمرون بالتوقيع على مشروعات كبرى أثناء انعقاد المؤتمر ذاته الذي يعد فرصة جيدة لدراسة الخيارات المختلفة واتخاذ القرار النهائي لاحقا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com