قناة الشرق تمنع الإعلامي المصري هيثم أبوخليل من الظهور على شاشتها
قناة الشرق تمنع الإعلامي المصري هيثم أبوخليل من الظهور على شاشتهاقناة الشرق تمنع الإعلامي المصري هيثم أبوخليل من الظهور على شاشتها

قناة الشرق تمنع الإعلامي المصري هيثم أبوخليل من الظهور على شاشتها

منعت قناة "الشرق" التي تبث من تركيا، والمملوكة للسياسي أيمن نور، الإعلامي المصري هيثم أبو خليل، مقدم برنامج "حقنا كلنا" على شاشة القناة، من الظهور مرة أخرى.

وكانت تركيا قد قررت، في يونيو الماضي، وقف برامج 4 مذيعين مصريين محسوبين على تنظيم الإخوان، وهم: معتز مطر، ومحمد ناصر، وحمزة زوبع، والفنان السابق هشام عبد الله.

ونشر أبوخليل،  المحسوب على معسكر جماعة الإخوان المسلمين في تركيا، منشورًا عبر "فيسوك" أعلن فيه قرار قناة "الشرق" بحقه، والذي اتخذته بعد 8 سنوات من عمله على شاشتها.

وقال أبو خليل في منشوره: "إذا كان الله معنا فمن علينا؟! تم إبلاغي بعدم الظهور على قناة الشرق مرة أخرى لأن كلامي بيزعلهم!!! صباح الفل... على حقوق الإنسان، وعلى الرأي والرأي الآخر في مصر، كل الشكر لبيتي قناة الشرق التي أعطتني فرصة التواصل معكم طوال 8 سنوات".



واحتضنت تركيا خلال السنوات الماضية منصات ووسائل إعلام مصرية معارضة تصدرتها قنوات: ”الشرق“ و“مكملين“ و“وطن“، وركزت في برامجها، على مدار 8 أعوام، على عرض برامج سياسية مناهضة للنظام المصري، والدفاع عن جماعة الإخوان، لكن السلطات التركية وعبر سعيها إلى التقارب مع مصر، طلبت من تلك القنوات التوقف عن بث البرامج السياسية ومهاجمة القاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com