السيسي: هناك من يحسدنا على قلة الإصابات بكورونا في مصر (فيديو)
السيسي: هناك من يحسدنا على قلة الإصابات بكورونا في مصر (فيديو)السيسي: هناك من يحسدنا على قلة الإصابات بكورونا في مصر (فيديو)

السيسي: هناك من يحسدنا على قلة الإصابات بكورونا في مصر (فيديو)

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المواطنين في بلاده، من الاستهانة بفيروس كورونا، والاعتقاد بأنه لم يعد هناك خطورة من الفيروس. مؤكدًا، أنه يتم التعامل بشفافية مع الوضع، ولا يوجد مجال للعبث في مثل هذه الأمور.

وقال السيسي، خلال كلمته بافتتاح مشروعات قومية جديدة في قطاع البترول، الأحد: إنه "هناك موجة ثانية محتملة من كورونا، يجب الانتباه لها كدولة وكمواطنين"، مؤكدًا: "حققنا نجاحًا كبيرًا وكنا نتمنى الوصول إلى صفر إصابات، لكن هذا لم يحدث".



وقال مازحًا: "أنتم مستكترين علينا إن ربنا يسترها معانا في كورونا، بيحسدونا وبيقولوا ليه مصر كده، مصر كده علشان ناسها طيبين ومش بتاعة أذى وتخريب وتدمير في الدول، إحنا بنحرم نفسنا من اللقمة علشان نبني بلدنا وشعبنا مستحمل".

وتابع: أنه "يجب الانتباه كدولة ومواطنين لما وصلنا له، ونحن على أبواب الشتاء، ولو لم نحتط سنواجه مشكلة كبيرة، وعلى الإعلام مساندتنا في ذلك"، مطالبًا وزيرة الصحة بـ"إعادة الإجراءات الخاصة بمواجهة كورونا في المستشفيات ومستشفيات الحميات، تحسبًا لأي طارئ محتمل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com