أخبار

الحريري ينفي تصريحات منسوبة إليه حول "فساد" شحنة المساعدات المصرية
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2020 22:28 GMT
تاريخ التحديث: 09 أغسطس 2020 6:13 GMT

الحريري ينفي تصريحات منسوبة إليه حول "فساد" شحنة المساعدات المصرية

نفى رئيس الوزراء اللبناني السابق، سعد الحريري، السبت، تصريحات منسوبة إليه، تتحدث حول انتهاء صلاحية المساعدات التي قدمتها مصر للبنان لمواجهة تداعيات انفجار

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نفى رئيس الوزراء اللبناني السابق، سعد الحريري، السبت، تصريحات منسوبة إليه، تتحدث حول انتهاء صلاحية المساعدات التي قدمتها مصر للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.

وقال المكتب الإعلامي التابع للحريري على صفحته في تويتر، إن ”أحد المواقع الإلكترونية المشبوهة، تعمد نشر أخبار كاذبة تتعلق بالرئيس سعد الحريري، وآخرها فبركة كلام عن المساعدات المقدمة من جمهورية مصر“.

ونفى المكتب الإعلامي ”جملة وتفصيلا هذه الأخبار المفبركة، ويضعها في خانة الحملات المشبوهة التي تهدف للإساءة لعلاقات الرئيس الحريري العربية والدولية“.

وجدد المكتب شكر الرئيس الحريري و تيار المستقبل لـ“الدعم الذي تقدمه القيادة المصرية للبنان، التي لم تتأخر عن مؤازرتنا في أصعب الظروف، شأن سائر الدول العربية ودول الخليج العربي، خصوصا التي هبت لمساعدة لبنان ونصرة بيروت في نكبتها“.

وكانت مواقع إلكترونية نقلت على لسان رئيس الوزراء اللبناني السابق، سعد الحريري، تصريحات مزعومة، تقول إن المساعدات الطبية والغذائية التي قدمتها مصر للبنان منتهية الصلاحية، وهو ما استدعى من المكتب الإعلامي التابع للحريري نفي هذه المزاعم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك