سموحة المصري يستضيف أهلي طرابلس الليبي ‎
سموحة المصري يستضيف أهلي طرابلس الليبي ‎سموحة المصري يستضيف أهلي طرابلس الليبي ‎

سموحة المصري يستضيف أهلي طرابلس الليبي ‎

القاهرة - يلتقي غدا السبت فريقا سموحة المصري وأهلي طرابلس الليبي بإستاد الاسكندرية في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.



وكانت مباراة الذهاب التي استضافها استاد المنزه بالعاصمة التونسية منذ أسبوعين قد انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

ويدخل الفريق السكندري بقيادة مديره الفني حلمي طولان المباراة بحثا عن الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل إلى دور الـ32 بالمسابقة.

وعقد طولان جلسة مع اللاعبين عقب مران أمس الخميس طلب فيها ضرورة استغلال عامل الأرض للفوز بالمباراة وإحراز أكبر قدر من الأهداف لضمان التأهل.

وشدد طولان على ضرورة استغلال الفرص داخل منطقة الجزاء وضرب دفاعات الفريق الليبي من خلال استغلال نقاط الضعف الموجودة داخل صفوفه.

في المقابل يدخل فريق أهلي طرابلس بقيادة الهولندي رود كرول المباراة بحثا عن الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وقام كرول بنقل تدريبات الفريق الليبي أمس إلى أحد الفنادق القريبة من استاد الاسكندرية الذي يستضيف المباراة حرصا على توفير الراحة للاعبيه ومنحهم أكبر قدر من التركيز على تحقيق الفوز.

وأكد الهولندي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس أن مواجهة سموحة غاية في الصعوبة في ظل الطريقة المنظمة التي يلعب بها الفريق المصري بالإضافة إلى وجود جهاز فني يمتلك خبرة واسعة يقوده حلمي طولان.

وأضاف أن فريقه جاهز للصعود لدور الـ32 بالبطولة بعد الفوز الذي حققه في تونس مما يمنحه الأفضلية للتأهل.

وحذر كرول لاعبيه خلال مران الأمس من الاستهتار والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، مؤكدا لهم أن الفريق السكندري ليس لديه ما يخسره وسيدخل المباراة مهاجما منذ الدقيقة الأولى متخليا عن الحذر الدفاعي الذي شهدته المباراة السابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com