أحمد السقا يكشف لـ“إرم“ تفاصيل ”ذهاب وعودة“ – إرم نيوز‬‎

أحمد السقا يكشف لـ“إرم“ تفاصيل ”ذهاب وعودة“

أحمد السقا يكشف لـ“إرم“ تفاصيل ”ذهاب وعودة“

المصدر: القاهرة– من صلاح أبو شنب وصفوت الدسوقي

كشف الفنان المصري اْحمد السقا، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن تفاصيل مسلسله الجديد ”ذهاب وعودة“، حيث يجسد شخصية خالد الإبراشي، بينما تجسد الفنانة ”إنجي المقدم“، دور زوجته ”غادة“.

ويجسد دور الأخت الفنانة لقاء سويدان، بشخصية ”هالة“، زوجة السفير المصري بقبرص، الذي يقوم بدوره الفنان فراس سعيد، والفنان اْحمد راتب، الأب، والفنانة ليلى عز العرب، الاْم.

وأضاف ”السقا“ أن اْحداث المسلسل تدور حول خالد الإبراشي، وهو شاب يمتلك شركة كبيرة، للاستيراد والتصدير، ولكنه يقع في أزمة، بعد اختطاف ابنه، على يد عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية.

وكشف المخرج أحمد شفيق، مخرج مسلسل ”ذهاب وعودة“، أسباب تعطيل تصوير العمل، حيث أخذ الفنانون إجازة مفاجئة أثارت العديد من التساؤلات.

وقال شفيق، في تصريحات خاصة إلى شبكة ”إرم“ الإخبارية، إن الديكور هو سبب التعطيل، مشيرًا إلى أن مهندسي الديكور طلبوا أسبوعًا لتجهيز الديكورات الجديدة لأحداث المسلسل.

وأضاف أن التصوير سيستأنف بعد انتهاء المهندسين من التعديلات المطلوبة، متوقعاً نجاح العمل بسبب الجهد الكبير الذي يبذله النجوم، والذين يتنافسون فيما بينهم لإخراج أفضل ما لديهم من أجل نجاح المسلسل.

مسلسل ”ذهاب وعودة“ من تأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة أحمد السقا، ومجدى كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب ولقاء سويدان، وإنجى المقدم، ووليد فواز، وفريال يوسف، وطارق الإبيارى، وياسر الطوبجى، وضياء عبدالخالق، وندا موسى، وبيومي فؤاد، وليلى عزالعرب، وإسلام جمال، وإخراج أحمد شفيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com