محمد حماقي يحيي حفل ”شكرًا للإمارات“ بالقاهرة – إرم نيوز‬‎

محمد حماقي يحيي حفل ”شكرًا للإمارات“ بالقاهرة

محمد حماقي يحيي حفل ”شكرًا للإمارات“ بالقاهرة

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

وافق المطرب محمد حماقي، على إحياء حفل تكريم رموز من دولة الإمارات العربية المتحدة، المقرر يوم 25 فبراير الجاري في القاهرة، في إطار حملة ”شكرًا للإمارات“.

وقال المستشار الفني للإتحاد العام للمنتجين العرب عاصم المنياوي، إن الإتحاد قام بالإتفاق مع ”حماقي“ لإحياء الحفل، وذلك من خلال الأمين العام لإتحاد المنتجين، مصطفى سلامة، بالتواصل مع النجم الشاب، الذي أبدى موافقة وإعجابًا بفكرة تكريم الإمارات، متمثلة في كبار الشخصيات السياسية بها، ونحو 20 إعلاميًا إماراتيًا، خاصة أن الإمارات كان لها موقف من ثورة 30 يونيو، وما تلاها من مساعدات لمصر، على حد قول ”المنياوي“.

وأضاف الميناوي أنه من المقرر أن يبدأ الحفل الساعة 8 مساء بدار أوبرا مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالشيخ زايد، وستتكون فقرات الحفل من فرقة استعراضية ترقص على أغاني المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، ثم أوبريت لحملة ”خلي بالك على بلادك“، وبعد ذلك الانتقال لفقرة المطرب محمد حماقي، ومن بعده يبدأ توزيع التكريمات.

يأتي اختيار ”حماقي“ في الوقت الذي أعلن فيه عن إتمام الطلاق من زوجته نهلة القدسي، بعد التوصل إلى طريق مسدود، مع احترامهما لبعضهما لبعض والانفصال بهدوء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com