أخبار

القوات المصرية تقتل 3 عناصر من داعش في سيناء
تاريخ النشر: 27 مارس 2020 2:43 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2020 5:42 GMT

القوات المصرية تقتل 3 عناصر من داعش في سيناء

قتل 3 من عناصر تنظيم داعش على يد قوات الأمن المصرية، بعدما تصدت الأخيرة لمحاولة هجوم على كمين في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء. وتناقلت صفحة "اتحاد قبائل سيناء"، على "فيسبوك"، والعديد من الصفحات الخاصة بأخبار شمال سيناء، تفاصيل الهجوم، حيث تبين إحباط قوات الأمن محاولة هجوم مسلح على أحد الأكمنة الأمنية. وأضافت الصفحات، أن قوات الأمن المصرية استطاعت تصفية 3 عناصر متشددة وإصابة آخرين. وبينت أنه خلال محاولة الهجوم من جانب عناصر تنظيم داعش فر بعضهم من محيط الكمين وتمت ملاحقتهم جويا، ومع تمشيط القوات محيط الكمين عثر على ثلاث جثث للعناصر المتشددة. وأضافت أن العناصر كانت ترتدي صدورا

+A -A
المصدر: جهاد جمال - إرم نيوز

قتل 3 من عناصر تنظيم داعش على يد قوات الأمن المصرية، بعدما تصدت الأخيرة لمحاولة هجوم على كمين في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء.

وتناقلت صفحة ”اتحاد قبائل سيناء“، على ”فيسبوك“، والعديد من الصفحات الخاصة بأخبار شمال سيناء، تفاصيل الهجوم، حيث تبين إحباط قوات الأمن محاولة هجوم مسلح على أحد الأكمنة الأمنية.

وأضافت الصفحات، أن قوات الأمن المصرية استطاعت تصفية 3 عناصر متشددة وإصابة آخرين.

وبينت أنه خلال محاولة الهجوم من جانب عناصر تنظيم داعش فر بعضهم من محيط الكمين وتمت ملاحقتهم جويا، ومع تمشيط القوات محيط الكمين عثر على ثلاث جثث للعناصر المتشددة.

وأضافت أن العناصر كانت ترتدي صدورا واقية من الرصاص، وعثر حول جسد أحدهم على حزام ناسف وتم تفكيكه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك