راغدة شلهوب: لست بمعزل عن آلام المصريين – إرم نيوز‬‎

راغدة شلهوب: لست بمعزل عن آلام المصريين

راغدة شلهوب: لست بمعزل عن آلام المصريين

المصدر: القاهرة - من نورا شلبي

دافعت مقدمة البرامج اللبنانية، راغدة شلهوب، عن نفسها بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب فستانها الأسود القصير الذي ظهرت به في برنامجها “ كلام في سرك“ رغم إعلان الحداد على أثر مقتل 21 مصريا في ليبيا على يد تنظيم ”داعش“.

وقالت إن بعض حلقات برنامجها ”كلام في سرك“ تكون مباشرة على الهواء، وبعض الحلقات الأخرى، يتم تسجيلها قبل العرض بأسبوع على الأقل.

وأشارت ”راغدة“ في بيان، إلى أن حلقة البرنامج يوم الاثنين 16 من فبراير/شباط الجاري، التي وجدها البعض غير مناسبة مسجلة منذ أسبوعين، ولم تكن على الهواء، وهذا كان واضحًا من خلال عدم التنويه بوضع كلمة ”مباشر“ أعلى شاشة العرض.

وقالت ”راغدة“: إنها رفضت في بداية الأمر إصدار بيان للتوضيح بأن الحلقة مسجلة، وأنها تحترم مشاعر المصريين، لاسيما أنها لبنانية الجنسية، وتُدرك جيدًا مدى الآلام التي يعاني منها الشعب المصري في ظل حالة نزيف الدم التي تطول أبناءه من الأبرياء على يد التنظيمات الإرهابية، موضحة أنها عاشت في هذه الأجواء التي يسقط فيها أبناء الوطن، ومازالت تعيشها يوميًا حتى الآن عندما ترى أبناء جيشها يذبحون على أيدي تنظيم ”داعش“ الإرهابي في لبنان.

وتابعت: ”إصدار البيان جاء في ظل بعض المهاترات التي تزداد من جانب البعض“، وقالت: في إطار الاحترام المتبادل بيني وبين الجمهور الذي ساعدني كثيرًا بناء على وعيه الاجتماعي بمتابعة البرنامج، الذي يُقدم قضايا اجتماعية وإنسانية، مما ساهم في زيادة نسبة مشاهدة ”كلام في سرك“.

وكانت شلهوب قد تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب الفستان الأسود القصير الذي ظهرت به أثناء حالة الحداد التي شهدتها مصر، وكان من الملفت كتابة تنويه أسفل الشاشة يؤكد إعلان الحداد، وهو ما تسبب في تهكم الكثيرين على مقدمة البرامج اللبنانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com