أحمد مراد: أحضر لفيلم جديد مع مراون حامد (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

أحمد مراد: أحضر لفيلم جديد مع مراون حامد (فيديو إرم)

الروائي والسيناريست المصري، يؤكد لشبكة "إرم" أن هناك فكرة تم تضخيمها، وهي أن الأعمال الكوميدية فقط هي التي تنجح في السينما، وهو ما ثبت كذبه.

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

قال الروائي والسيناريست المصري، أحمد مراد، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إنه يستعد حالياً لفيلم سينمائي جديد، مع المخرج مراون حامد، بعد نجاحهما معا في ”الفيل الأزرق“، لافتاً إلى أن الفيلم الجديد سيتم تحضيره للسينما مباشرة، وليس عملا أدبيا يتم تحويله لفيلم.

وقال أحمد مراد إنه واجه صعوبة عند تحويل روايته ”الفيل الأزرق“ إلى فيلم، لأن الروائي دائما متمسك بكافة تفاصيل عمله الأدبي، ولذلك لابد أن تتوفر له حالة من الانفصال، حتى يحول عمله لفيلم طبقا لمعايير السينما.

وأشار ”مراد“، إلى أن الجميع ضخموا فكرة أن الأعمال الكوميدية فقط هي التي تنجح، مؤكدا أن الكوميديا تحولت لنوع من الاستسهال، رغم احتياج الجمهور المصري لأفلام مختلفة، بها لغز وفكر جديد.

وحول اتهامه بالترويج للسحر والشعوذة بفيلمه، قال أحمد مراد إن مجموعة الأفلام الأمريكية الشهيرة ”هاري بوتر“، كان بها سحر وشعوذة، موضحاً أنه في أوروبا وأمريكا يتم إنتاج أفلام كثيرة، قائمة على السحر، ولم يتهمهم أحد بمحاولة هدم العلم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com