مصر

حماده هلال: لا أنافس هيفاء وشيرين وفؤاد في رمضان المقبل
تاريخ النشر: 18 فبراير 2015 19:44 GMT
تاريخ التحديث: 18 فبراير 2015 19:44 GMT

حماده هلال: لا أنافس هيفاء وشيرين وفؤاد في رمضان المقبل

المطرب المصري يؤكد أن الصدفة هي التي ستجمعه بالفنانين الثلاثة في الموسم التلفزيوني الرمضاني القادم، موضحا أنه سيخلط الكوميديا بالجدية في "ولي العهد".

+A -A
المصدر: القاهرة – من صلاح أبوشنب

كشف النجم حماد هلال، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن فكرة مسلسل ”ولي العهد“ كانت مطروحة عليه منذ فترة، إلا أنه حرص على التأني في الخطوة؛ خاصة وأنه يعود لجمهوره بعد غياب دام عشر سنوات، موضحًا أن المسلسل مزيج من الكوميديا والجدية وهذا ما جذبه للعمل.

وتابع هلال قائلاً: ”المسلسل يطرح قضية اجتماعية خالية من الابتذال والألفاظ الخارجة، حتى يتناسب العمل مع الشهر الفضيل، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان“.

وأوضح: ”سأقوم بالغناء ضمن أحداث المسلسل، لكن لن تطغى الأغاني على التمثيل وأحداث العمل.. وقد جلست مع ملحنين وشعراء لاختيار مجموعة من الأغاني سأقوم بتسجيلها وتصويرها، ومن المقرر أن تكون أول أغنية مناسبة لمشاهد جمع العائلة“.

ونفى هلال وجود أي منافسة بينه وبين المطربة شيرين عبدالوهاب أو محمد فؤاد أو هيفاء وهبي، وقال: ”لا أرى أن هناك منافسة بيني وبين شيرين عبدالوهاب التي تخوض التجربة لأول مرة، ومحمد فؤاد العائد بعد غياب، وهيفاء وهبي، المصممة على النجاح، وكل منا يجتهد والجمهور يحكم، وأعتقد أن الصدفة هي التي ستجمعني بهم في هذا الموسم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك