صور.. النجوم يحتفلون بـ“هز وسط البلد“

أحداث الفيلم في يوم واحد، وتدور حول مجموعة من الأشخاص يعملون في وسط البلد، لنتعرف على قصصهم المختلفة.

المصدر: القاهرة - من صلاح أبو شنب

أقامت أسرة وصناع فيلم ”هز وسط البلد“ عرضاً خاصاً في سينما ”فاميلي المعادي“، بحضور نجوم الوسط الفني وصناع الفيلم، حيث قام بتنظيم العرض شركة ”مون لايت“ للدعاية ومسئولتها رباب إبراهيم.

وحضر العرض بطلة ومنتجة العمل إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، ومؤلف ومخرج الفيلم محمد أبو سيف، ودانا حمدان، وهياتم، وأنوشكا، وليلى عز العرب.

وحرص على تهنئة أبطال الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني من بينهم ليلى علوي، هالة صدقي، مي سليم، التي جاءت لتشارك شقيقتها دانا فرحتها بأول أعمالها السينمائية.

كما حضر الأب بطرس دانيال، والشيخ مظهر شاهين، وممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، وأسامه هيكل، وهاني خلاف وزير التعليم العالي السابق المهندس وعلاء فهمي وزير الإقتصاد السابق، والمستشار حازم بيجاتو وزير العدل الأسبق، والإعلامية والناقدة فريدة الشوباشي، وأيمن شاهين.

تدور أحداث فيلم ”هز وسط البلد“ في يوم واحد، حول مجموعة من الأشخاص يعملون في وسط البلد، لنتعرف على قصصهم المختلفة، ويناقش العمل عددا من القضايا من بينها الإرهاب، وخطف وبيع الأطفال، وفكرة وجود دخلاء على الوسط الفني يقدمون نماذج سلبية تتسبب في تدني ذوق المواطن.

يذكر أن فيلم ”هز وسط البلد“ من بطولة إلهام شاهين، وزينة، ومحمود قابيل، وحورية فرغلي، وفتحي عبدالوهاب، وهياتم، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، ودانا حمدان، وتامر عبدالمنعم، ورامي غيط وهو من تأليف وإخراج محمد أبوسيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com