تصاميم راقية للسعودية همسة الصوفي

المصممة تسعى للدمج بين أكثر من حضارة في تصميم واحد، وتعتمد على إدخال تطريز وألوان وقصات من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

المصدر: إرم- خاص

تتميز أعمال همسة الصوفي بالتفرد والغرابة، فهي تبحث عم هو خارج عن المألوف وبنفس الوقت يلبي احتياجات المرأة العربية بشكل عام الخليجية بشكل خاص.

وتسعى المصممة للدمج بين أكثر من حضارة في تصميم واحد، وتعتمد على إدخال تطريز وألوان وقصات من مختلف البلدان العربية والأجنبية، تصمم العبايات وفساتين السهرة والأعراس وتحرص على تقديم ما هو جديد ومختلف.
وفيما يتعلق بتصميم العباية تقول الصوفي: ”أسعى لتقديم كافة أنواع العبايات العملية منها والكلاسيكية والمحدثة، حتى أرضي جميع الأذواق إلا أنني اتعمد دائما الخروج عن المألوف والمتعارف عليه في عالم الأزياء والموضة، وأقدم ما هو مرتبط بالثقافة والعادات والتقاليد بطريقة عصرية تلبي طموحات الجيل الصاعد من الفتيات وتحافظ على الأصلة الماضي وعراقته“.

وتستلهم همسة التصاميم من عوالمها الداخلي التي ما تلبث أن تنسكب على الورق حتى تمسي لوحات متحركة تضفي لمسة على عالم الموضة والأزياء لا تتأثر الصوفي بتصميم أحد على الرغم من تتبعها المستمر لتغيرات الواقع في عالم الأزياء، وإنما تولد تصاميمها من بنات أفكارها بعد تفكير مستمر وعميق.

وتحلم همسة بأن تصبح ملكة الخليج الأزياء بتصاميمها ولأن تصل إلى أقصى أصقاع الأرض بتصاميمها.

وقريبا سيتم افتتاح مؤسسة همسة الصوفي التجارية في المملكة العربية السعودية مدينة الخُبر لدعم وتطوير شباب وشابات الأعمال وبوتيك ”H Sophia“ لعرض جميع التصاميم الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com