فساتين رومانسية بتوقيع رامي العلي تكلل فرحة عمرك

مجموعة خاصة بفساتين الزفاف تحتفي بالأنوثة الخالصة من خلال التصاميم الرومانسية المطرزة بالدانتيل الناعم.

المصدر: إرم- خاص

صور تتسابق إلى مخيلتك لترسم فرحة عمرك وتزين حاضرك، وبياض الثلج يسكن تلافيف عقلك، تساؤلات يرددها صدى صوتك، كيف ستكونين الأجمل؟ كيف ستكونين الأبهى؟ حدث لن يتكرر وفساتين بتوقيع المصمم السوري رامي العلي أيضا لن تتكرر مجموعة خاصة بفساتين الزفاف تحتفي بالأنوثة الخالصة من خلال التصاميم الرومانسية المطرزة بالدانتيل الناعم.

وحفاظاً على التقاليد فقد اختار العلي لهذه المجموعة الحصرية المكونة من ثمانية فساتين ألوان كلاسيكية حيادية مطفأة بعيدةً عن اللمعان لإضفاء روحٍ متجددة على الستايل العرائسي.

في هذه التشيكلة يُدخِل العلي روح العصر إلى فساتين حكايا الخيال، من خلال القصات النظيفة والخطوط الواضحة التي أصبحت علامته المميزة.

وتحتضن القصّات الجسد بشكلٍ يبرز معالمه الأنثوية، في حين تضفي الأكمام الطويلة والذيول المسترسلة لمسةً درامية مذهلة. أما إهتمامه بالتفاصيل الدقيقة مكّنه من تحويل الأقمشة إلى نسيجٍ مترفٍ مطرّزٍ بأنماط عصرية متضاربة.

ولا يتكمل أي فستان زفافٍ دون الطّرحة التي قدمها العلي هذه المرة بشكل كاب ملكيّ من الأورغنزا مغزولٍ بكثافة ومتناغمٍ بشكلٍ مثالي مع الفساتين المشغولة بالخرز. السحر اكتمل مع الدانتيل الشفاف الذي علته طبقة من الساتان المزركش بالأقراص البرّاقة الناعمة، والنتيجة كانت مجموعة ساحرة تذكّر بألق هوليوود الكلاسيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com