سحر الألوان والطبيعة مع أزياء ڤيل ”Weill“

المجموعة تعيد ابتكار أسلوب الغرائبية مع الساتان من القطن والأنسجة الرقيقة الانسيابية لتصاميم نسائية خلابة.

دبي- تنطلق أناقة ڤيل (Weill) بموسمها الجديد مع لمسات صيفية غنية تتميز بالتوجه والعودة إلى الاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق بالإضافة إلى سحر الألوان والطبيعة، تعززهم خطوط تضفي الثقة.

وأعادت هذه المجموعة ابتكار أسلوب الغرائبية (exoticism) مع الساتان من القطن والأنسجة الرقيقة الانسيابية لتصاميم نسائية خلابة، مع التركيز على أراضٍ بعيدة وألوان مذهلة لتترافق مع الكتان العادي.

كما تم التوجه إلى أجواء الرحالة الأنيقين مع نمط الزيبرا باللونين البيج والأسود، واعتماد بكثافة الأسلوب الاثني الذي يولده قماش الجيرسيه أو القطن والسترات القصيرة من الحرير، الأقمشة الجذابة مع الطيات وملبوسات محبوكة متمدنة جداً وغير منظمة أخرى.

وبتشكيلة متنوعة من الزهور تزهر وتتألق مجموعة من الألوان الفاتحة (pastel) والقوية (acid colours)، بتلات فنيّة وأشكال هندسية وتترافق مع الرقي الرائع لشجرات الكرز الياباني على الحرير مع القطن لتشكل حديقة غير رسمية من الزهور البرية والورود على الجاكيتات والقماش مع طيّات.

ولعطلة نهاية الأسبوع تم مرة أخرى تجديد الجاكيتات المحشوة بالفرو، القمصان البيضاء، خطوط كرة المضرب، الأقمشة المطاطة مع طيّات، الملابس لكل المناسبات، الجينزات والمعاطف الواقية من المطر (trench coats)… كلاسيكيات أعيد صياغتها وملابس موثوقة…

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com