صور.. حزن النجمات على فراق معالي زايد
صور.. حزن النجمات على فراق معالي زايدصور.. حزن النجمات على فراق معالي زايد

صور.. حزن النجمات على فراق معالي زايد

خيم الحزن على نجوم الوسط الفني، خلال عزاء الفنانة الراحلة معالي زايد، في مسجد "الحامدية الشاذلية" بالمهندسين، حيث توافد الحضور بالملابس السوداء، وسط دموع صديقات مقربات منها، وأحاديث عن غياب نجوم كانت على علاقة شخصية وقوية معهم.

جاءت في مقدمة الحضور، النجمة فيفي عبده، التي أخفت دموعها بالنظارة السوداء، وتحدثت مع دخولها السرادق، قائلة: "إنها تؤمن بقضاء الله وقدره ولكن حتى الآن لا تعي رحيل معالي التي كانت من أفضل الفنانات من الناحية الإنسانية، وأوضحت أنها من أفضل نجمات جيلها".

وأيضًا كان للفنانة يسرا، حضور خاص في العزاء، حيث جاءت من مقر مهرجان القاهرة السينمائي، الذي تقوم فيه بدور رئيس لجنة التحكيم الدولية، حيث تعمل يوميًا من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً، ولكنها تواجدت مبكرًا في العزاء.

وتواجدت في العزاء ايضا ، إلهام شاهين، وفاروق الفيشاوي، وزينة، وبشرى، وسمير غانم، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، وأحمد بدير، ورياض الخولي، ومنال سلامة، ومي كساب، ونجوى فؤاد، وليلى علوي، وبوسي، وصابرين، وهالة فاخر، وعفاف شعيب، وهالة صدقي، ونهال عنبر.

وشهد العزاء حضور النجمة المعتزله سهير البابلي، والفنانة الغائبة سيمون ، وأيضا حضر الفنان الشاب محمد رمضان، ودنيا عبد العزيز، وعزت العلايلي، وهاني شاكر، والسيناريست الكبير وحيد حامد، والمخرج محمد النجار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com