صور..سر سعادة الفنانة ندى أبو فرحات

الفنانة اللبنانية سعيدة بعرض فيلمها "طالع نازل" و هذه المرة الثانية التي يعرض فيلم لندى بقاعات السينما المصرية بعد فيلمها السابق "بوسطة"، والذي تم عرضه من قبل في مصر من توزيع شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين".

المصدر: القاهرة- نورا الشلبي

تنتظر الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات عرض فيلمها الجديد ”وينن“ تجاريًا في العاصمة اللبنانية بيروت، نهاية أكتوبر المقبل، وهو الفيلم الذي تلعب فيه ندى دور زوجة عضو بالبرلمان اللبناني اختفى معلمها وحبيبها الأول أثناء الحرب الأهلية، وتنضم لمظاهرات نسائية للبحث عن المفقودين خلال الحرب.

من جهة أخرى عبرت ندى عن سعادتها بحصول فيلمها ”وينن“ على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في المسابقة الدولية لمهرجان الإسكندرية الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته الثلاثين.

الفيلم كتبه جورج خباز ويخرجه سبعة من المخرجين، ويُشارك ندى في بطولة الفيلم بحسب بيان ، كل من كارمن لبس، وديمون بوعبود، وتقلا شمعون، وكارول عبود، ولطيفة ملتقي.

من جهة أخرى يعرض لندى حاليًا بالعاصمة المصرية بقاعة زاوية بسينما ”أوديون“ فيلمها ”طالع نازل“ للمخرج محمود حجيج.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يعرض فيلم لندى بقاعات السينما المصرية بعد فيلمها السابق ”بوسطة“، والذي تم عرضه من قبل بمصر من توزيع شركة أفلام مصر العالمية ”يوسف شاهين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com