”الكردي“ تطلق مجموعة مجوهرات رمضان 2014

المجموعة تتشكل من قطع مجوهرات فريدة ستضيف لمظهر المرأة أثناء الشهر الكريم لمسة مميزة تعطي إطلالتها فخامة تحاكي أميرة متوجة متفردة بما ترتديه.

المصدر: عمّان- من تهاني روحي

أطلقت مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي الملقبة بـ “ جوهرة الجزيرة “ والمصنفة كواحدة من الـ20 امرأة الأكثر تأثيرا في صناعة المجوهرات على مستوى العالم، مجموعتها الجديدة لرمضان 2014 والتي تعد استكمالا لمجموعتها الناجحة في مهرجان كان العالمي “ أندلسية ”.

وتتكون تشكيلتها الجديدة من قطع فريدة من المجوهرات الخلابة التي ستضيف لمظهر المرأة أثناء الشهر الكريم لمسةً مميزةً تعطي اطلالتها فخامةً تحاكي أميرة متوجة متفردة بما ترتديه، فهذه المجموعة تُعد خطوة بارزة تضاف لسجل نجاحاتها وتميزها في قطاع تصميم المجوهرات.

ولأن السهرات الرمضانية لها طابعها الخاص في هذا الشهر الفضيل، فإن مجموعة الكردي الجديدة حملت روح الهندسة المعمارية الأندلسية القديمة والتي تتناسب تصاميمها مع روح شهر رمضان، حيث اعتنت بالتفاصيل والزخرفة الدقيقة ذات الخطوط المتشعبة والمتقاطعة فيما بينها، مكونة أشكالاً إبداعية متنوعة الألوان ومختلفة القطع بحيث ترضي كافة خيارات النساء من خواتم وأقراط وسلاسل وأساور إلى جانب قطع متفرّدة أخرى.

كما استخدمت ”جوهرة الجزيرة“ في مجموعتها الجديدة الأحجار الكريمة الملونة القيّمة، إضافة إلى ألوان الذهب الأبيض والأصفر والروز والألماس الأبيض، وقدمت قطعاً مرنة التصميم تتيح تغيير أماكن الأحجار وألوانها حسب الطلب؛ ما يمنح كل سيدة أفقاً واسعاً من الخيارات أمام كل قطعة.

.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com