إدوارد: عرض فيلم ”كابتن مصر“ في شم النسيم (فيديو إرم)

الفنان المصري يؤكد لشبكة "إرم" أنه يستعد حالياً لفيلم جديد مع رامز جلال باسم "نكتفي بهذا القدر"، كما أن لديه عرضا لتقديم برنامج جديد على قناة فضائية كبرى.

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

أكد الفنان إدوارد أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد ”كابتن مصر“ مع الفنان محمد عادل إمام ومن إخراج معتز التوني، مشيراً إلى أنه من المقرر طرحه في دور العرض خلال موسم شم النسيم.

وقال إدوارد- في لقاء خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- إنّ الفيلم ”لايت كوميدي“ حيث يقوم بدور سجين ثري للغاية، تحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المواقف الكوميدية.

وأضاف الفنان المصري، أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل ”ولي العهد“ مع الفنان حمادة هلال، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي، لافتا إلى أنه يقوم بدور شخص شرير للغاية يمكن وصفه بـ“شيطان“ المسلسل.

وأشار إلى أنه سوف يشارك بالجزأين الخامس والسادس من مسلسل ”تامر وشوقية“، والذي سيحمل اسم ”تامر ساب شوقية“، موضحا أنه سيقوم بدور نجل عم تامر، الذي استعانت به رجاء الجداوي لمواجهة مي كساب.

وأكد إدوارد أنه يجهز حالياً لفيلم جديد مع رامز جلال باسم ”نكتفي بهذا القدر“، كما لديه عرض لتقديم برنامج جديدعلى قناة فضائية كبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com