حكيم يتقدم برسالة اعتذار للشعب الجزائري

حكيم يتقدم برسالة اعتذار للشعب الجز...

المطرب المصري يؤكد أن ما قاله كان انفعالا واندفاعا في لحظة صعبة للمصريين كافة

المصدر: إرم- من أميرة رشاد

رغم مرور سنوات طويلة على الأحداث التي أعقبت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم سنة 2010، إلا أن الشعب الجزائري لم يستطع نسيان إساءة المطرب الشعبي حكيم ووصفه للجزائر بأنها بلد المليون لقيط، حيث خرجت حملات جزائرية ترفض مشاركة المطرب الجزائري الشاب خالد في لجنة تحكيم برنامج ”نجم الشعب“ الذي سيقدمه حكيم على قناة النهار .

ولم يجد حكيم وسيلة لمواجهة طوفان الغضب الجزائري أفضل من كتابة إعتذار أرسله للإعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو، التي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ”فيس بوك“ .

وقال حكيم في رسالة إعتذاره ، “ أخوتي وأخواتي .. أحبائي بالحزائر الشقيق.. أكتب لكم ردا وتعليقا على الأحداث التي مرت بين بلدينا مصر والجزائر ، إن ما قلته سلفا كان إنفعالا وإندفاعا في لحظة صعبة، وكان ولدا أختي هناك وتعرضا وكافة المصريين لذلك الضغط الذي نسيته، وقد وصلت الأزمة حينها بين البلدين على كافة الأصعدة السياسية والإقتصادية والفنية والرياضية إلى مرحلة نطلب من الله ألا تعود مرة أخرى، وأيضا كان لنشأتي الصعيدية المنياوية دافعا ونصيبا فيما حدث“ .

وأضاف حكيم، ”حينما عرض عليّ عمل يجمع ما بين مصر والجزائر اعتقدت أنه أبلغ اعتذار.. هذا ليس إعتذارا لك سيادة السفير .. أو إعتذارا للنجمة الإعلامية فاطمة بن حوحو فقط، وإنما هو إعتذار بصفة شخصية لكل جزائري.. أهل الإعتذار هم أهل الشجاعة.. وأهل السماح هم أهل الكرم.. فما عهدتم فينا غير الشجاعة .. وماعهدنا فيكم سوى الكرم.. رحم الله شهدائنا جميعا .. حكيم“ .