تعديل سيناريو ”شطرنج“ وتغيير اسمه لـ“اللعبة“ – إرم نيوز‬‎

تعديل سيناريو ”شطرنج“ وتغيير اسمه لـ“اللعبة“

تعديل سيناريو ”شطرنج“ وتغيير اسمه لـ“اللعبة“

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

بعد اعتذار الفنانة رانيا فريد شوقي عن المشاركة في بطولة مسلسل ”شطرنج“، وقبول الفنانة وفاء عامر المشاركة في المسلسل، تطورت الأحداث داخل كواليس العمل.

وعلمت شبكة ”إرم“ الإخبارية، من مصادر داخل العمل، أن وفاء هددت بالتراجع بعد قراءتها السيناريو، حيث اكتشفت أن مساحة دورها صغيرة، وعدد المشاهد لا يتناسب مع حجم نجوميتها.

ومن أجل إنقاذ الموقف، لجأ المؤلف حسام موسى بالتعاون مع المخرج محمد حمدي، إلى إجراء تعديل في السيناريو وزيادة مساحة دور وفاء عامر، وهو ما لاقى استحسان النجمة.

كما كشف المؤلف المصري وليد يوسف، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنه تم تغيير اسم المسلسل ليصبح ”اللعبة“، وذلك بالاتفاق مع المخرج والمنتج وفريق العمل.

وقال ”وليد“: ”بالتشاور بين فريق العمل، توصلنا إلى أن اسم اللعبة أكثر شمولاً من شطرنج، ومن هنا تم الاتفاق على تغيير الاسم“، لافتاً إلى أن المسلسل خرج من ماراثون مسلسلات رمضان، ومن المقرر عرضه في مارس المقبل.

وأضاف، إن بعض أعضاء فريق العمل أصيبوا في البداية بخيبة أمل، جراء تقديم موعد عرض المسلسل، إلا أنهم اقتنعوا في النهاية أن ذلك أفضل، من أجل زيادة تركيز المشاهد، بعيداً عن زحمة مسلسلات رمضان.

مسلسل ”شطرنج“ من بطولة نضال الشافعي، ووفاء عامر، وحازم سمير، وريم البارودي، وميس حمدان، وضياء عبد الخالق، وحمزة العيلي، وعمرو مهدي، ومحمد أبو داوود، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com