أحمد بدير بين مسلسلين وفيلم ومسرحية – إرم نيوز‬‎

أحمد بدير بين مسلسلين وفيلم ومسرحية

أحمد بدير بين مسلسلين وفيلم ومسرحية

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

قال الفنان أحمد بدير إنه يعيش حالة من النشاط الفني على المستوى المسرحي والدرامي والسينمائي، من خلال مسلسلين وفيلم ومسرحية.

وقال في تصريحات خاصة لـ“إرم“ إنه يستعد حاليا لتصوير أول مشاهده في المسلسل الجديد ”دنيا جديدة“، الذي يجسد فيه شخصية رجل متطرف ينشر العنف والإرهاب بين عدد من الشباب، ويؤثر عليهم وعلى أفكارهم، ويشاركه في العمل الفنان سامح الصريطي وحسن يوسف، والفنانة فاطمة الكاشف، والمسلسل من إخراج عصام شعبان، وتأليف مصطفى خليل، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأوضح بدير أنه يصب تركيزًا كبيرًا في مشاركته مع الفنان عادل إمام من خلال مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“، الذي يقوم فيه بدور أستاذ جامعي يدرس في كلية الزراعة، ولكنه يمر بعدة خلافات في وجهات النظر مع زميله الأستاذ الجامعي الثوري، الذي يقوم بدوره الفنان عادل إمام، والتي ستظهرمن خلال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

وعلى الجانب المسرحي، أكد بدير انتهاءه من بروفات مسرحية ”غيوبة“، التي تمت على خشبة مسرح السلام، وعلى استعداده للعرض على خشبة مسرح القاهرة، خلال الأيام المقبلة، وتتناول المسرحية الأحداث السياسية التي مرت بها مصر خلال يناير وثورة 30 يونيو، في قالب كوميدي، والعرض للكاتب محمود الطوخي، وإخراج شادي سرور.

وكشف عن قرب انتهائه من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم ”الليلة الكبيرة“، الذي يتناول تفاصيل عن الموالد والطقوس، التي تتم إقامتها في الموالد الشعبية، ويجسد فيه صاحب سيرك، ويكشف الفيلم عن تفاصيل جديدة لم يتم تناولها في الأعمال التي سبق وتحدثت عن الموالد الشعبية، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com