نجوم ”تحت السيطرة“ ينشغلون بأسمائهم على التتر

نجوم ”تحت السيطرة“ ينشغلون بأسمائهم على التتر

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

ينشغل نجوم مسلسل ”تحت السيطرة“، بترتيب أسمائهم على التتر، لا سيما بعد أن غفلت الشركة المنتجة عن إنهاء الأمر مع أبطال المسلسل خلال توقيع العقود.

وفي هذا السياق، قال بطل العمل، الفنان هشام سليم لـ“إرم“: إنه حتى الآن لم يتفق مع مخرج المسلسل على طريقة وضع اسمه على تتر المسلسل، وفي انتظار اﻻتفاق مع أبطال المسلسل.

وأعرب ”سليم“ عن سعادته البالغة بمشاركة الفنانة نيللي كريم في المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول رجل أعمال متزوج يعمل لحساب جهات أمنية ويستغلها في عمل مشروعات غير قانونية له، وتتوالى الأحداث في إثارة وتشويق.

وقال إن ما جذبه للمشاركة في المسلسل، رغبته في العمل مع شركة ”العدل جروب“، لأنها تجيد صناعة الأعمال الفنية وتقدر قيمة الفن وكيفية التعامل مع النجوم بشكل جيد، وذلك بعد أن تعاونت معهم في أعمالي السابقة مثل مسلسل “ لقاء ع الهوا“ و ”محمود المصري“.

ومن جانب آخر، أعرب عن استيائه الشديد من الهجوم الذي شُن على والده الراحل صالح سليم، أثناء تدريبات نادي الزمالك الماضية قائلا: ”إن كرة القدم اختلفت كثيرًا عن العقود الماضية فقد فقدنا الاحترام المتبادل بين الجماهير، والتى تسببت في الكوارث التي شهدتها الملاعب المصرية في الأعوام الماضية“، مشيرًا إلى أن العصبية في كرة القدم شيء مستحدث على المجتمع المصري.

وتذكر ”سليم“ مباريات الأهلي والزمالك التي كانت تُقام في السبعينيات، والتي كان يحضر فيها جمهور الأهلي بجانب جمهور الزمالك، مؤكدًا أن ما يحدث حاليًا نتاج السلوك السيئ الذي يعيشه الشباب المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com