"إعمار مصر" تتقدم بطلب للقيد بالبورصة المصرية
"إعمار مصر" تتقدم بطلب للقيد بالبورصة المصرية"إعمار مصر" تتقدم بطلب للقيد بالبورصة المصرية

"إعمار مصر" تتقدم بطلب للقيد بالبورصة المصرية

تقدمت شركة "إعمار مصر للتنمية" الأربعاء، بطلب للقيد بالسوق الرئيسي في البورصة المصرية، حيث يبلغ قيمة رأس مال الشركة الأسمى نحو 878 مليون جنيه مقسمة على ما يقرب 87 مليون ورقة مالية.

وقال رئيس البورصة المصرية، الدكتور محمد عمران، إن "طلبات التقدم للقيد من قبل الشركات تعني أن استراتيجية البورصة للفترة بين عامي 2014 و 2017، تسير في مسارها الطبيعي، حيث تعد أحد ركائزها الأساسية هو تعميق السوق من خلال زيادة عدد الشركات الواعدة في السوق المصري".

وأضاف عمران أن "البورصة بذلت مجهودا خلال الأعوام الأخيرة في الترويج لكفاءة السوق المصرية وقدرتها على دعم الشركات"، مشيرا إلى أن "شركة إعمار أحد الشركات التي تواصلنا معها بشكل مكثف على مدار فترة تزيد عن العام ونصف لجذبها للقيد في السوق المصري، مضيفا أن "البورصة تتواصل مع العديد من الشركات العملاقة في مصر لجذبها للقيد في السوق المصرية".

وتابع أن "التطورات الهيكلية التي شهدتها منظومة القيد في الفترة الأخيرة، ساعدت بشكل كبير على زيادة قدرة البورصة في جذب الشركات الواعدة إضافة إلى الحفاظ على الشركات القوية المقيدة حاليا، وهو أمر هام لرفع تنافسية السوق المصرية على مستوى المنطقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com