نسرين طافش تبدأ تصوير ”الظاهر“ بعيد الحب

نسرين طافش تبدأ تصوير ”الظاهر“ بعيد الحب

دمشق – سيكون يوم السبت المقبل (14 فبراير/ شباط الجاري)، يوماً مختلفاً في حياة النجمة السورية نسرين طافش، حيث يتزامن احتفالها بعيد ميلادها الذي يصادف ”عيد الحب“، مع بدء تصوير مسلسلها الجديد ”الظاهر“، وهو ما اعتبرته نسرين ”فأل حسن“.

وتلعب النجمة السورية في أول تجربة درامية لها بمصر في مسلسل ”الظاهر“ المزمع عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، دور يهودية مصرية تُحب مصر وترفض الصهيونية، وتكن الولاء لبلدها.

والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، ويشارك فيه نخبة من مشاهير الفنانين المصريين، منهم المطرب محمد فؤاد، ولبنى عبد العزيز، وسمير صبري، وحسن يوسف، وإنعام سالوسة، بالإضافة إلى الممثل اللبناني بيتر سمعان.

وعلى صعيد آخر، انضمت “طافش” رسمياً إلى جانب شريف منير، آسر ياسين، نيكول سابا، أمير كرارة وعائشة بن أحمد في بطولة المسلسل “ألف ليلة وليلة“.

سيناريو وحوار محمد ناير، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة ”سينيرجي“،

وستعيش ”طافش“ في المسلسل قصة حب مع الممثل آسر ياسين، وتجسد فيه دور أختين توأم ”أفنان وكليلة“ وهما مختلفتان في الطباع تماماً.

والعمل عبارة عن حكايتين من حكايات ”ألف ليلة وليلة“ التي ترويها شهرزاد لشهريار، وستكون كل حكاية عبارة عن 15 حلقة، وسيتضمن المسلسل – بحسب صناعه – تقنيات الخدع البصرية العالمية التي ستتم معالجتها في أمريكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com