عادل إمام: لا نية لتغيير اسم ”أستاذ ورئيس قسم“

عادل إمام: لا نية لتغيير اسم ”أستاذ ورئيس قسم“

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

نفى الفنان عادل إمام ما تردد عن تغيير اسم مسلسله المقبل ”أستاذ ورئيس قسم“،المُقرر عرضه في رمضان.

وأعرب الفنان المصري، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن دهشته من شائعات تتحدث عن تغيير اسم مسلسله، ووجود خلافات مع الكاتب يوسف معاطي، مؤكداً على روح الود التي تسود فريق العمل الضخم.

وأكد ”الزعيم“ على أنه يعد واحدًا من أكثر الفنانين الذين عبروا عن حبهم لمصر، وذلك من خلال ما جسده في أدواره الفنية والتي تبنى فيها الكثير من قضايا المهمشين والفقراء وقضايا التعليم و الصحة وغيرها.

وأضاف أنه أول من تنبأ بالإرهاب وصوره، من خلال أعماله الفنية، سواء ”الإرهابي“ أو ”طيور الظلام“، وكذلك ألمح إلى ثورة يناير ومعاناة الشعب من خلال ”الإرهاب والكباب“ وغيره من الأعمال.

ودعا النجم القدير عبر ”إرم“، الشعب المصري للعمل؛ لأن هذا ما تحتاجه مصر في الفترة الحالية، قائلاً ”كفاية كلام.. الميدان موجود ومحتاج ناس تشتغل بجد“.

وحول ما تردد عن وجود خلافات بينه والكاتب وحيد حامد، أكد إمام أنه لا صحة لذلك على الإطلاق، مشيراً إلى اعتزازه بما تعاون فيه مع الكاتب الكبير على مدار مشوارهما الطويل.

يذكر أن مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ من بطولة الفنانة نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعزت أبو عوف وإدوارد، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com