سوزان نجم الدين ترفض تقديم الإغراء المبتذل
سوزان نجم الدين ترفض تقديم الإغراء المبتذلسوزان نجم الدين ترفض تقديم الإغراء المبتذل

سوزان نجم الدين ترفض تقديم الإغراء المبتذل

أعربت النجمة السورية سوزان نجم الدين، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية عن سعادتها بدخول السينما المصرية من بابها الكبير مع نجم بحجم محمود حميدة، وسيناريست بحجم وحيد حامد، من خلال فيلم "قط وفار"، حيث أوضحت أنها لن تقدم فن به إغراء مبتذل وستظل تحترم عقل المشاهد، موضحة أنها ليس لديها خطوط حمراء طالما احترمت جمهورها.

وأضافت قائلة: "أعتبر نفسي محظوظة بالعمل مع هذا الكاست، فهم قمة في الرقي والأخلاق، موضحة أن دورها كزوجة لوزير الداخلية، كان مميزاً وطوال الفيلم كانت تلوم زوجها على عدم مراعاته لقواعد الإتيكيت في التعامل حيث أنها دائماً ما تحب المظاهر ما تجعلها تضع زوجها في موقف صعب جداً.

وعن كيفية تعاملهما سوياً، قالت إنها كانت في بيروت وأول من تحدث معها هو منتج الفيلم تامر مرسي، وبمجرد سماع أن الورق كتبه وحيد حامد، لم تتردد لحظة في قبول الدور، مشيرة إلى أن التوتر والقلق انتابها بشدة حينما وقفت أمام محمود حميدة في التصوير، لكنها وجدت روح المحبة والتعاون.

وأكدت نجم الدين، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل "ماريونيت" الذي كان يحمل إسم "كش ملك"، ومن المقرر عرضه في مارس المقبل، وهو من بطولة مجدي كامل، ومها أحمد، ونهال عنبر، ومها أحمد، وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com